وظائف ماجيك بلانيت للطلبه وبدون لغة براتب 3000 جنية

وظائف ماجيك بلانيت للطلبه وبدون لغة براتب 3000 جنية

عن ماجيك بلانيت
سارع لاختبار لحظات من التشويق والإثارة المميزة عند تسلق الجدران واجتياز عقبات مسار سكاي تريل المرتفع في سيتي سنتر مردف ومول الإمارات. أثبت شجاعتك للجميع وأظهر لهم كيف يتخطى الأبطال أصعب التحديات على ارتفاع 13 متراً عن سطح الأرض ضمن مسار سكاي تريل المشوق. وإن كنت لا تزال متعطشاً لإثارة أكبر، توجه عندها إلى جدار التسلق بارتفاع 8 أمتار وتحدّ نفسك والآخرين لتسلقه، نشاط مميز لا يناسب إلا الأبطال الشجعان، هل أنت منهم؟

استعد جيداً وانطلق عالياً بسرعة عبر الهواء على مسار ماجيك بولت عالي السرعة، واستمتع بالبقاء معلقاً فوق الأرض في النعيم مول والدانة مول، رأس الخيمة. تحدّ الجاذبية بطريقة ممتعة في المكان المخصص لألعاب الترامبولين المميزة في مول الإمارات، أول مكان ترامبولين داخلي مغلق في المنطقة، ثم اختبر مهاراتك بالقفز عند المشاركة بمسار العقبات المصمم لاختبار لياقة الرياضيين. يمكنك كذلك الاستمتاع بالقفز كلاعبي كرة السلة المحترفين أو كأبطال النينجا الشجعان أو يمكنك التمتع فقط بالاسترخاء ضمن هذا المكان الفريد. أما بالنسبة لعشاق السرعة، فيمكنهم الاستمتاع بروعة مضمار ماجيك سيركت المغلق للكارتينج في الجيمي مول (العين) والنعيم مول (رأس الخيمة). خيارات لا حدود لها للاستمتاع بأكثر الأوقات متعة وتشويقاً ضمن أحد أكثر مراكز الألعاب الداخلية شهرة في المنطقة.

هل تظن أنك تملك كل ما يتطلبه أن تكون قائد أسترو بلاستر المقبل؟ تعال مع الأصدقاء والعائلة إذاً واكتشف ذلك! استخدم مسدسات وبندقيات NERF المطاطية واستعد لمعركة مميزة عالياً بين النجوم في مول الإمارات.

وظائف نرشحها لك :

وظائف مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

استمتع بيوم رائع مع العائلة في صالة يلا! بولينج ضمن مركز ماجيك بلانيت، في سيتي سنتر مردف أو مول الإمارات ومواقع سيتي سنتر البحرين. أثبت مهاراتك وتحدّ العائلة والأصدقاء لمعرفة من سيتوج بطل حارات البولينج الاثني عشر المتطورة مع معدات وتكنولوجيا فريدة تذهلك. أظهر قوتك وقدرتك على التنافس مع يلا! بولينج ماجيك بلانيت واستمتع بيوم مميز يدوم ذكراه طويلاً!

أما بالنسبة للمغامرين الأصغر عمراً، يقدّم مركز ماجيك بلانيت ألعاباً تناسبهم كدولاب الهواء ودوامة الخيل ومنصة الترامبولين الممتعة، إضافة إلى منطقة لينة مذهلة للعب، وكلها مصممة لإبراز شجاعتهم ومهاراتهم التي تعمل على تعزيز ثقتهم بنفسهم. يمكنك كذلك الاستمتاع بيوم حماسي مشوق في مضمار ماجيك سيركت للكارتينج في الجيمي مول في العين، النشاط الذي يضمن سعادة الأطفال من أي عمر.

لا شيء يمكنه أن يفوق متعة قضاء يوم في ماجيك بلانيت – سارع لزيارتنا اليوم واكتشف ما الذي يجعلنا أفضل مركز ترفيه عائلي، واختبر مغامرات لا مثيل لها!

تاريخنا
بدأ مركز ماجيك بلانيت بتوفير أحلى الأجواء الترفيهية في المنطقة منذ عام 1995، والآن تتوفر عدة فروع للمركز يمكنك فيها اختبار هذه الأجواء الترفيهية العائلية المذهلة في عدد من الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

لتفاصيل وظائف ماجيك بلانيت والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة تدريب بقسم علاقات الموظفين HR بدون خبرة

وظائف شركة المصرية للصرافة والأعمال المالية

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا