مطلوب مشرفين و سيلز لشركة كوكي-أمريكانا

Koki - Sales - EgyCareers

مطلوب مشرفين و سيلز لشركة كوكي-أمريكانا

أعلنت الشركة عن حاجتها لمشرفين و سيلز داخل الفروع ل 6 محافظات داخل الجمهورية

نبذة عن الشركة :

شركة القاهرة لمجازر الدواجن، كوكى
تأسست شركة القاهرة لمجازر الدواجن في عام 1992،ومنذ ذلك التاريخ اصبحت الشركه واحدة من أبرز منتجيالدواجن في الشرق الأوسط، والتي تقوم ببيعهاتحت العلامة التجارية(كوكي). تتمتع كوكي بشهرة كبيره ليس في مصر وحدها بل في كثير من دول العالم . تشتمل مجموعة منتجات العلامة التجارية كوكي على الدجاج المجمد الكامل، قطع الدجاج المجمدة، فضلا عن متبلات الدجاج المصنعة، و التى يمكن طهوها في غضون دقائق. اخيرا وكجزء من جهودها المستمرة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير بدائل مختلفة ومغذية وصحية من منتجات الدجاج ، طرحت كوكي مؤخرا منتجاتها من الدجاج الطازج و الذي تسرى صلاحيتها سته ايام من تاريخ الذبح.

تضمن الشركة أعلى معايير جودة المنتج من خلال الإشراف على كل مرحلة من مراحل عملية الإنتاج، بدءا من مصادر امهات الدواجن، ومزارع التفريخ، و اتتهاءا بالمجازر، هذا و قد بلغت معايير الجوده ذروتها ، باستخدام خطوط الإنتاج والتعبئه المتطورة تكنولوجيا وطرق المعالجة الحديثة التي تسمح بتقديم مجموعة متنوعة و متميزه من منتجات الدجاج المطهى و المتبل.

. جميع منتجات الشركة معتمدة ايزو 9001، ويتم ذبحها وإعدادها وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية (حلال).

إن شركة القاهرة لمجازر الدواجن هي مورد معتمد لقطاعات التجزئة وسلاسل لمطاعم العالميه في مصر والشرق الأوسط. وتقدم الشركة كافه امكانياتها لتلبيه احتياجات هؤلاء العملاء من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من منتجات الدجاج المختلفه و باي مواصفات خاصه كل حسب رغبته .

تعد شركة القاهرة لمجازر الدواجن (كوكي) أقدم منظمة لتجهيز الدواجن في السوق المصرية لتعريف المستهلكين المصريين بمفهوم الدجاج كامل الطهى و المكتب.

كوكي تعمل الآن لأكثر من 25 عاما متتالية فى السوق المصرية، لتصبح واحدة من اكبر الموردين الرئيسيين في الشرق الأوسط لمنتجات دجاج مطهية صحية ومغذية ، وقد نجحت شركة كوكي في إنشاء ثلاث محطات رئيسية للتصنيع و التخزين، اثنان منها في العاشر من رمضان والثالث في النوبارية.

فرعى العاشر من رمضان هما مجزر ومخزن متخصص في إنتاج الدجاج المجمد كامل الطهى ومنتجات اللحم الجاهزة للطهو ، أما بالنسبة للمصنع النهائي الثالث في النوبارية، فهو مجزر إضافي يساعد على الحفاظ على إمدادات منتجات كوكي في الإسكندرية ودلتا ومناطق أخرى في مصر.

الجودة هي السمة الأساسية لجميع منتجات شركة القاهرة لمجازر الدواجن، وقد قامت الشركة بتعميم مفهوم “”الجودة”” في كل مستوى من مستويات التشغيل، هذا بالأضافة الى التزام الشركة “” القاهرة لمجازر الدواجن”” بالحفاظ على ضوابط الجودة الأكثر صرامة في جميع مراحل عملية الإنتاج، بدءا من المواد الخام المستخدمة، إلى خطوط الإنتاج التي تعمل بالشركة، وبلغت ذروتها في الاهتمام المكثف بالتفاصيل الدقيقة نحو عملائها.

الشركة تعتمد أعلى معايير الجودة العالمية في جميع العمليات مما يضمن التمييز لجميع منتجاتها المعبئة.

وتعمل شركة القاهرة لمجازر الدواجن على تطوير القوى العامل، وتطبيق أعلى المعايير الدولية لمراقبة الجودة، هذا بالأصافة الى الألتزام بإنتاج منتجات صحية ومغذية وصحية،و هذا التزاما من الشركة بتحقيق ثقة عميلها، وطموح القيادة لجذب عملاء جدد وتوسيع قاعدة عملائها، هدفالشركة أن تقود سوق الفئة المنتجات المجمدة المطهية في مصر و الشرق الأوسط.

 

عن الوظائف :

كوكي-أمريكانا تبحث عن أستقطاب المواهب بوظيفة

مشرف ومبيعات لفروع :
– الإسماعيلية
– الجيزة ( المريوطية).
– المنوفية.
– سوهاج.
– بنى سويف أو الفيوم.

شروط الوظيفة المطلوبة:

– مؤهل دراسى عالى.
– خبرة كمشرف مبيعات سنتين على الاقل.
– السن لايزيد عن 35.
– خبرة بالسلع الغذائية.

المسؤوليات الوظيفية:
-القيام بزيارات السوق بالتنسيق مع فريق المبيعات الميدانية لتقييم وجودنا في السوق وضمان توافر المنتج.
-استخراج تقرير المبيعات اليومية حسب المنطقة لتتبع وتحليل التحديات.
-اجراء مفاوضات بالعقود للحصول علي عملاء جدد/تجديدات بالتنسيق مع فريق المبيعات الميداني.

إذا كنت مهتما يرجى إرسال سيرتك الذاتية علي البريد الكتروني الخاص بي:
aelyamany@cppcamericana.com

 

وظائف اخري تهمك ،

》 وظائف مصلحة الضرائب المصرية لسنة 2020

》 يوم مفتوح للتوظيف للبنك الوطني الكويتي

》 وظائف سيلز لشركة محجوب 

وظائف إدارية لشركة راية براتب 5000 ج

وظائف شركة Tseppas لشهر أكتوبر 2020

》 سيلز فروع لشركة أورنج

 

قد يعجبك ايضا