وظائف بنك الاستثمار العربي

وظائف بنك الاستثمار العربي

اقرأ عن بنك الاستثمار العربي
تأسس بنك الاستثمار العربي (المصرف الاتحادي العربي للتنمية و الاستثمار) كشركة مساهمه اتحادية مصرية الجنسية سنة 1974 بمقتضى قرار مجلس رئاسة اتحاد الجمهوريات العربية رقم (1) لسنة 1974. البنك مسجل لدى البنك المركزي المصري برقم 83.

بدأ البنك نشاطه في يوليو 1978 برأسمال 40 مليون دولار امريكى و تمت زيادته إلى 500 مليون جنية مصري

يقوم البنك بكافة العمليات المصرفية بالعملات المحلية و الأجنبية و يساهم في الاقتصاد القومي بالتنمية و الاستثمار و ذلك من خلال مركزه الرئيسي بمدينة القاهرة و عدد 16 فرع بجمهورية مصر العربية من بينها عدد 2 فرع إسلامي.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة بإدارة بنك المصرف المتحد

وظائف شاغرة في بنك SAIB

يقوم البنك بمساهمات عديدة في رؤوس أموال الشركات موزعة على أوجه النشاط الاقتصادي ممثلة في (قطاع السياحة – قطاع الصناعة – قطاع الإسكان – قطاع الأمن الغذائي – قطاع المال – قطاع التجارة – قطاع الخدمات) ، مما أسهم في إبراز البنك كمؤسسة مالية لها وضعها داخل السوق المصري، حيث تحرص إدارة البنك على وضعه في مكانة تسمح له بمنافسة البنوك الأخرى من حيث تنوع المنتجات و الخدمات و الانتشار الجغرافي.

تهدف الخطة التوسعية للبنك إلى تنويع الخدمات المصرفية للوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من العملاء و رفع معدلات البنك و زيادة حصته من سوق الودائع و القروض و تمويل الشركات و التوسع في القروض المشتركة و خدمات تمويل المشروعات الاستثمارية و تنمية و تمويل المشروعات الصغيرة و المتوسطة و تقديم خدمات التجزئة المصرفية و المنتجات الإسلامية.

لوظائف بنك الاستثمار العربي وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا