وظائف شركــة عامر جروب بمتوسط راتب 3000 جنية

وظائف شركــة عامر جروب بمتوسط راتب 3000 جنية

عن الشركة :

الرؤية والأهداف
بدأت قصتنا قبل أكثر من 25 عامًا, عندما أسس السيد منصور عامر عامر جروب بناءً على القيم الأساسية لعائلته: “الشخصية والشجاعة والنزاهة”.
واليوم ، تواصل عامر جروب ضمان الالتزام بهذه القيم ، مع رفع معايير الابتكار والتصميم المتميز والجودة والقيمة السوقية المتفوقة.
شعار مجموعتنا هو”التطوير مع الحفاظ علي القيمة” . انطلق السيد منصور عامر وفريقه من المتخصصين في العقارات وأصحاب المطاعم والفنادق, لوضع معايير جديدة في سوق المنتجعات الأسرية متعددة الاستخدامات في مصر. نحن نخطط دائمًا مسبقًا للإحتياجات المستقبلية لعملائنا مع توقع ظروف السوق المحيطة.

رسالة من المؤسس:
“منذ تأسيس عامر جروب قبل أكثر من ثلاثين عامًا ، استرشدت الشركة برؤية فريدة لخلق علامة تجارية تعد معيارًا للآخرين ، ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

– منصور عامر ، مؤسس عامر جروب

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

منصور عامر
لقد حدث الكثير خلال 30 عامًا من تاريخ مجموعة عامر. توفر 30 عامًا من الخبرة. الخبرة التي تأتي مع التخطيط والتطوير والتشغيل لأكثر من 9.7 مليون متر مربع من الممتلكات. على مدى عقود ، كانت الخطة الرئيسية لمجموعة عامر مثالًا رائعًا على كيفية تحقيق الرؤية بعيدة المدى لتحقيق التوازن والفرصة والسعادة للعائلات في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط. إنه جزء من إرث يستمر في توجيه الشركة حتى يومنا هذا.
أعتقد أن نجاح شركتنا يرجع إلى حقيقة أننا نعتني بالمُلاك. أنا أعتبرهم أهم أصول عامر جروب لأنه عندما نقوم بعملنا بشكل صحيح ، فإن مالكي وحدات عامر جروب هم أفضل من يسوق لنا. مهمتنا وواجبنا هو إحترام قيمة العملاء ، يبقى هذا المبدأ هو الموجه لعملنا وهو أساس هذا النجاح. بالنظر إلى عامر جروب اليوم ، أرى شيئين. أولاً ، أرى الالتزام بمبادئ التخطيط المجتمعي ، والتي تتضمن تجارب متنوعة داخل مجتمعاتنا. وقد تم التفكير بعناية في الخطة الخاصة بذلك ، مما يعكس توازنًا بين الاستخدامات وأنواع الإسكان ووضع أعلى معايير الرعاية للمنتجعات والأشخاص الذين يعيشون هناك. أرى جودة في التصميم والهندسة المعمارية وتركيز على التفاصيل التي تفوق ما كنت أتوقعه.
ثانيًا ، أرى شركة تُكرم و تعترف بقيمة عملائها. في النهاية ، بينما كانت الخطة الرئيسية الأصلية شاملة ومتطورة في نفس الوقت ، فإننا نبحث دائمًا عن أفكار ومفاهيم جديدة لتطبيقها. سمحت لنا هذه العناصر الأساسية بالحفاظ على مكانتنا القوية كشركة رائدة في مجال السكن العائلي ، ليس فقط في مصر ولكن في الواقع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بينما نمضي قدمًا ، نشكر مجتمعنا وشركائنا وكل من شارك في القصة أمس واليوم وغدًا. فلتبدأ الثلاثين سنة القادمة.

لتفاصيل وظائف شركــة عامر جروب والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا