وظائف شــركة السويدي للصناعات

وظائف شــركة السويدي للصناعات

من نحن
تأسست مجموعة السويدي للصناعات على يد السيد/ أحمد صادق السويدي، خلال عام 1938، في مصر وعبر منطقة الشرق الأوسط، كواحدة من الشركات الرائدة في سوق الصناعات التنافسية.

على مدار 80 عامًا، نجحت المجموعة في التأثير على السوق المحليّة في مجموعة متنوعة من ميادين عمليات التشغيل؛ مثل معالجات الطاقة، والتصنيع، وأنظمة الإضاءة المبتكَرة وتجهيزاتها، والتجارة، والتنمية العقارية والتطوير العمرانيّ.

تتبع مجموعة السويدي مجموعة من السياسات قائمة على البحث المستمر، والتطوير المتواصل؛ من أجل تلبية رغبات العملاء والمستهلكين الغير المتوفرة في الأسواق؛ في سبيل سعيها نحو غدٍ مُشرِق.

إن تعهّدنا طويل المدى بأن نكون دائمًا محل ثقة المجتمع، يفرض علينا التزامًا بأن نمضي قدمًا في مراعاة التوجيهات الدوليّة في مجالات الصحة والسلامة الصناعية، والوعي البيئيّ، والمعايير والمواصفات القياسيّة واللوائح.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

نحن نبني لنبقى.

مـبادئـنــا
الجودة:

إننا نفخر بإمداد الأسواق بمنتجات عالية الجودة والقيمة معًا، والتي تعمل المجموعة عملاً جادًا على تحقيقها على النحو الذي يحقق الرضا الكامل والراحة لعملائنا، وكذلك تحقيق أكبر استفادة ممكنة، بالإضافة إلى ضمان مستقبل أفضل لكوادرنا الوظيفيّة ولمعدلات نموّنا.

الابتكار:

نعمل في مجموعة السويدي على تهيئة الأجواء لخلق بيئة عمل من شأنها تشجيع التفكير الإبداعيّ مع التحفيز المستمر عليه، بما يشجّع الابتكار والتفكير خارج الأنماط التقليدية؛ وكذلك خلق الفرص للتطوير والنموّ المتواصل، وتعزيز القيمة المضافة للسلع والمنتجات من أجل خدمة عملائنا على أفضل مستوى من الجودة.

الاحترام:

نحرص في مجموعة السويدي على تقديم العناية الفائقة لكل كوادرنا المهنية والإداريّة، ولعملائنا، ولشركائنا على السواء، وهي علاقة قائمة على الاحترام المتبادل، حيث إننا نعظّم من قيمة مساهماتهم؛ وذلك تقديرًا منّا لقيم التنوّع والاختلاف وأهميتها.

النّزاهة:

مع الالتزام بقيمة النزاهة، نتصرّف في مجموعة السويدي على أساس من الشفافيّة، والإتقان، والتخصُص، والإقدام، والتصميم، وتحمّل المسئولية ونحرص كذلك على التحلّي بفضيلة التعلم من الخطأ والعمل على علاجه، وتلافي أسباب الوقوع فيه.

لتفاصيل وظائف مجموعة السويدي للصناعات والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا