وظائف بنك عَوده مصر

وظائف بنك عَوده مصر

عن بنك عَوده مصر
انطلقت أعمال بنك عَوده في السوق المصري عقب الاستحواذ على بنك القاهرة الشرق الأقصى في مارس 2006، حيث نجح البنك في ترسيخ مكانته بين أبرز البنوك العاملة في السوق المصري مع تنمية شبكة الفروع لتشمل 55 فرعًا مقابل 3 فروع فقط وقت الاستحواذ.

يعد بنك عَوده من أعرق المؤسسات المصرفية في السوق اللبناني. تأسس عام 1830 وتم تسجيله عام 1962 كشركة مالية خاصة ذات مسئولية محدودة. ويتخصص بنك عَوده في تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة في لبنان وتركيا وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات، وخدمات التمويل التجاري، والخدمات المصرفية للأفراد، وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.

ويحتل بنك عَوده صدارة قوائم التصنيف بين المؤسسات المصرفية الكبرى في السوق اللبناني، فضلاً عن كونه من أكبر المؤسسات المصرفية الرائدة في أسواق العالم العربي. فإلى جانب نشأته في لبنان وفروعه الأولى في سويسرا وفرنسا، يقدم البنك خدماته المصرفية والمالية المتميزة بجودتها العالية في أسواق مصر والأردن والسعودية وقطر وأبو ظبي (من خلال مكتب التمثيل) وموناكو وتركيا والعراق.

وظائف نرشحها لك :

وظيفة سيلز لأحد البنوك الحكومية براتب 4500 جنية

وظائف شاغرة في بنك SAIB

وتتبلور رسالة بنك عَوده في تحقيق النمو بمعدلات ثابتة، مع تلبية الاحتياجات المالية والتمويلية والمصرفية للعملاء وتزويدهم بالفرص الفريدة لتحقيق الرخاء الاقتصادي، وكذلك تعظيم العائد طويل الأجل لجميع الأطراف ذات العلاقة.

وترتكز استراتيجية التوسعات التي يتبناها بنك عَوده على ثلاثة أسواق رئيسية، وهي أسواق لبنان ومصر وتركيا، حيث يقدم البنك منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية والمالية والتمويلية لأكثر من 1.3 مليون عميل، مستعينًا بخبرات فريق العمل الذي يرتكز على 7014 موظف من أكفأ المحترفين وأصحاب الخبرات المتضافرة في مجالات وتخصصات متنوعة تشمل الخدمات المصرفية للشركات، وخدمات التمويل التجاري، والخدمات المصرفية للأفراد، فضلاً عن عمليات الخزينة وأدوات سوق المال. وعلاوة على ذلك يقدم بنك عَوده باقة الخدمات المصرفية الخاصة من خلال شبكة البنوك المراسلة التي تضم بنوكًا ومؤسسات مالية من بينهم أبرز 23 مؤسسة في 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا.

لتفاصيل وظائف البنك وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

مطلوب موظف أستعلامات لأحد البنوك الحكومية براتب 4500 جنية

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا