وظائف شركة SILO FOODS للصناعات الغذائية

وظائف شركة SILO FOODS للصناعات الغذائية

تعد شركة SILO FOODS للصناعات الغذائية أول مدينة إنتاج أغذية متكاملة تمامًا ومجهزة تجهيزًا عاليًا في الشرق الأوسط. يهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والوجبات الخفيفة الأساسية ذات الجودة المثلى. بما في ذلك الدقيق والمعكرونة والنودلز والبسكويت والشوكولاتة والمخابز والحلاوة وعصير النكتار والحليب ، بهدف تلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات اليومية لعملائنا وبأسعار معقولة.

نظرًا لأن صحة عملائنا واحتياجاتهم هي أولويتنا القصوى ، تلتزم SILO FOODS بتقديم منتجات مغذية عالية الجودة باستمرار من خلال الالتزام بمعايير الجودة العالمية ، بالإضافة إلى المراقبة المستمرة لعملية الإنتاج بأكملها بدءًا من المرحلة المبكرة من التجميع واستلام المواد الخام حتى وضع المنتج النهائي.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية في مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون

وظائف مجموعة فنادق ماريوت الدولية بالقاهرة

لدى SILO FOODS حاليًا ما يقرب من 612 موظفًا وهي الآن قيد التوظيف المستمر. يقع مقرها الرئيسي في القاهرة ، مصر ، بينما تقع مدينتها الصناعية “مدينة SILO” في مدينة السادات على مساحة إجمالية قدرها 546،345 مترًا مربعًا وتشغل تسعة مرافق إنتاج على أحدث طراز باستخدام أحدث التقنيات والمنشآت الصناعية عالية التقنية. ورفوف التخزين من كبار الموردين الدوليين الرائدين ، بما في ذلك أربعة عشر صومعة للحبوب ومجمع طباعة شامل لتغليف المنتجات الصديقة للبيئة لضمان تلبية متطلبات كل مستهلك لمنتجات صحية وعالية الجودة وآمنة.

لتفاصيل وظائف شركة SILO FOODS للصناعات الغذائية والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا