مطلوب من مصر للإمارات بمجموعة ثومبي عدة تخصصات

مطلوب من مصر للإمارات بمجموعة ثومبي عدة تخصصات

عن المؤسسة :
مجموعة ثومبي ، الإمارات العربية المتحدة هي مجموعة أعمال دولية متنوعة تأسست في عام 1998 من قبل الدكتور ثومبي مودين. على مر السنين ، ازدهرت المجموعة في مجموعة أعمال متنوعة مع عمليات عبر قطاعات متعددة بما في ذلك التعليم ، والرعاية الصحية ، والبحوث الطبية ، والتشخيص ، وصيدلة التجزئة ، والاتصالات الصحية ، وتجارة التجزئة للبصريات ، والعافية ، ومخازن التغذية ، والضيافة ، والعقارات ، والنشر ، والتكنولوجيا ، وسائل الإعلام ، الأحداث ، السياحة الطبية ، التجارة والتسويق والتوزيع.

مع شبكتها من المستشفيات الأكاديمية والمراكز الطبية ، تعد شبكة مستشفيات ثومبي واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية في المنطقة. توفر جميع المستشفيات والعيادات التابعة للمجموعة فرصًا تعليمية وتدريبية لطلاب جامعة الخليج الطبية، عجمان ، وهي جامعة طبية رائدة في المنطقة تملكها وتديرها المجموعة. تستقطب جامعة الخليج الطبية مجموعة طلابية من أكثر من 86 جنسية وأعضاء هيئة تدريس وموظفين من أكثر من 30 دولة.

بصرف النظر عن كونها رائدة معترف بها في قطاع الرعاية الصحية ، تدير مجموعة ثومبي سلسلة صيدليات مرموقة ، ومراكز تشخيص ، ومنافذ بيع بالتجزئة متعددة العلامات التجارية ، ومراكز صحية عالمية المستوى ، وسلسلة مرموقة من المقاهي ، ومنشورات شهيرة للصحة ونمط الحياة ، على سبيل المثال لا الحصر قليل. قوة أكاديمية وريادة الأعمال.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

أفضل مقدم رعاية صحية
مستشفى جامعة ثومبي هو أكبر مستشفى أكاديمي خاص في منطقة الشرق الأوسط. يقع المستشفى في ثومبي ميديسيتي ، الجرف ، عجمان ، الإمارات العربية المتحدة ، وهو جزء من شبكة المستشفيات الأكاديمية لمجموعة ثومبي ، التي تضم قوة عاملة محترفة من 30 جنسية مختلفة تخدم المرضى بـ 50 لغة مختلفة وتخدم المرضى من أكثر من 175 دولة.

يتميز مستشفى جامعة ثومبي بوحدة مخصصة للرعاية وإعادة التأهيل على المدى الطويل بسعة 100 سرير ، و 10 أجنحة جراحية حديثة لجميع التخصصات الرئيسية ، ومركز التصوير ، ومختبر القسطرة ، ووحدة العناية المركزة / وحدة العناية المركزة / وحدة العناية المركزة للأطفال / وحدة العناية المركزة للأطفال ، ووحدة غسيل الكلى ذات 10 أسرّة ، إلخ. يوجد بالمستشفى أيضًا 10 غرف للولادة والولادة ، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، وحدة العناية المركزة للأطفال ، ووحدة رعاية الأطفال.

تشمل الإجراءات الإضافية لمنع انتشار الفيروس في المستشفى عيادة حمى فريدة لعلاج المرضى المصابين بالحمى وفحصهم بحثًا عن أعراض COVID-19 ، وبروتوكولات التعقيم المنتظمة والمفصلة ، وإعادة تعبئة الأدوية المزمنة للمرضى عبر مكالمة هاتفية بسيطة ، 24- خدمة الصيدلية لمدة ساعة بالسيارة في مباني المستشفى ، ومراقبة درجة حرارة جميع المرضى والزوار والموظفين ، والتأكيد على نظافة اليدين وارتداء الأقنعة ، وموزعات معقمات اليد في جميع أنحاء المستشفى ، والمراقبة المستمرة لصحة الموظفين.

لتفاصيل الوظائف بالمستشفيات الأكاديمية والمراكز الطبية بمجموعة ثومبي والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا