وظائف شركة طيران الجزيرة

وظائف شركة طيران الجزيرة

عن طيران الجزيرة
تأسست طيران الجزيرة في أبريل 2004 ، وهي أول شركة طيران غير حكومية في الشرق الأوسط ، ولا تزال واحدة من شركات الطيران الخاصة القليلة في الشرق الأوسط حتى يومنا هذا.

تخدم طيران الجزيرة 30 وجهة تشغل أسطولًا موثوقًا به من طائرات إيرباص A320 و A320neo – وجميعها مزودة بمقاعد جلدية مميزة ومقصورتين أو ثلاث درجات. في يونيو 2018 ، كانت الجزيرة أول شركة طيران في الشرق الأوسط تدخل طائرة A320neo في أسطولها.

تمتلك طيران الجزيرة محطة خاصة بها في مطار الكويت الدولي – المبنى 5 (T5) وتديرها لضمان تجربة ركاب معززة من خلال تسجيل وصول مخصص وهجرة سريعة ومسافات نقل قصيرة.

نحن نقدم خدمة Park & ​​Fly الفريدة في مطار الكويت الدولي ، حيث يمكنك ركن سيارتك وتسجيل الوصول واستقلال الحافلة إلى منطقة المغادرة مباشرة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

تقدم الدرجة السياحية في طيران الجزيرة قيمة كبيرة. على متن الطائرة ، يمكن للمسافرين مشاهدة شاشات الجزيرة الترفيهية المجانية على متن الطائرة والشراء من مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب من قائمة مقهى الجزيرة. يمكن للمسافرين ترقية اختيار مقاعدهم إما إلى مقاعد ذات أولوية (الصفوف 4-6) بمسافة مقعد 31 بوصة تتيح أولوية الصعود ، أو المقاعد المفضلة (الصفوف 7-10) بمسافة 31 بوصة أو مقاعد XL / مقاعد ذات مساحة إضافية للساقين (الصفوف 11) -12) مع مقعد 36 بوصة.

يوفر موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول طريقة بسيطة ومباشرة لإجراء الحجوزات بأفضل الأسعار وإضافات السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم شركاؤنا Booking.com (الفنادق) و Rentalcars.com (السيارات) و AIG (التأمين) صفقات رائعة لعملائنا عند الحجز عبر موقعنا الإلكتروني.

تقدم لك طيران الجزيرة راحة البال. تشحن خدمات الشحن التي يمكن الاعتماد عليها إلى عدد من الوجهات – يمكنك توصيل الشحنات الكبيرة والصغيرة الخاصة بك مع وكلائنا المعتمدين.

طيران الجزيرة هي شركة مساهمة عامة وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

طيران الجزيرة عضو في اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) وتلتزم بأعلى المعايير الدولية للسلامة والأمن.

لتفاصيل الوظائف والتقديم في طيران الجزيرة | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

 

قد يعجبك ايضا