وظائف شركة خزنة Khazna

وظائف شركة خزنة Khazna

لمحة سريعة عن شركة “خزنة” Khazna وتأسيسها وخدماتها
هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، تأسست في شهر أبريل/نيسان من العام الفائت على يد كلّ من عمر صالح وفاطمة الشناوي وأحمد وجويح، وتتخذ الشركة من العاصمة المصرية القاهرة مقرًا لعملها.

تهدف شركة “خزنة” إلى تقديم الخدمات المالية عبر تطبيقات الهواتف المحمولة الذكية لأكثر من 20 مليون مصري لا يحصلون على خدمات بنكية ومالية كافية ورسمية، إلا أنهم يمتلكون هواتف محمولة ذكية ويستخدمونها بشكل نشط.

ووفقًا للموقع الالكتروني الخاص بـ “خزنة”، فإن هدف الشركة هو توفير خدمات بسيطة ومريحة تساعد المستخدمين على سداد التزاماتهم والإدخار وتحقيق الأمان المالي ونشر الثقافة المالية بدون ضغوط أو أعباء. ويُذكر أن أولى خدمات “خزنة” تمثلت في تطبيق خاص بالسلف النقدية لمساعدة أصحاب الشركات على تقديم سلف مالية لموظفيهم، مما يساعدهم على تغطية حالات الطوارئ غير المتوقعة. إلا أن الشركة تعمل الآن على تطوير عدد كبير من الخدمات بالشراكة مع كبرى البنوك والشركات لتوفير العديد من الخدمات المالية للمستخدمين عبر الهواتف الذكية.

شركة “خزنة” Khazna المصرية الناشئة للحلول المالية تحصل على تمويل تأسيسي
أعلن موقع MenaBytes الالكتروني المهتم بأخبار الشركات الناشئة وريادة الأعمال أن شركة “خزنة” المصرية الناشئة المتخصصة بالحلول والتكنولوجيا المالية قد حصلت على تمويل تأسيسي بقيمة غير معلنة، وذلك بعد إتمامها لجولة استثمارية بقيادة “ألجبرا فينشرز” Algebra Ventures المصرية، وبمشاركة Accion Venture Lab، وهو استثمارها الأول في مصر.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

وعلى ضوء هذه الجولة الاستثمارية، أوضح السيد عمر صالح، وهو المدير التنفيذي للشركة وشريك مؤسس فيها، في تصريحٍ للمصدر ذاته أن الشركة ستستخدم هذا التمويل لتطوير منتجاتها التي تركز على الشمول المالي، كما ستستفيد من التقنيات الجديدة والبيانات والأدوات التحليلية لتخديم الأشخاص الذين لا يحصلون على خدمات بنكية كافية في مصر.

أما السيد طارق أسعد، وهو شريك إداري في “ألجبرا فينشرز”، فقد علّق على هذه المناسبة بقوله: “نشهد ظهور موجة جديدة من الشركات الناشئة المصرية المتخصصة بالتكنولوجيا المالية التي تجذب اهتمام المستثمرين المحليين والعالميين. نحن متحمسون لقيادة هذه الجولة الاستثمارية مع شركة خزنة. عمر هو رائد أعمال استثنائي ونعتقد أنه مع فريقه سيقومون بتطوير شركة خزنة لتصبح واحدة من أكثر الشركات الناشئة المتحولة التي تبرز من مصر في السنوات القليلة القادمة.”

كما عبّر السيد آشلي لويس، وهو كبير مسؤولي الاستثمار في افريقيا في Accion Venture Lab عن حماس شركته لتوسيع وصولها في مصر عبر هذا الاستثمار الأخير في شركة خزنة، والتي سيشكل تطبيقها المصرفي الشامل وفريقها المؤسس القوي إضافة قيّمة لمحفظة الشركة.

إن هذه الجولة الاستثمارية التأسيسية، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي عبّر عنها المستثمرون في شركة “خزنة” المصرية الناشئة للحلول المالية، تمثل بلا شكّ دلالة مهمة على نجاح الشركة وقدراتها الكبيرة في تقديم الخدمات المالية بالاعتماد على التكنولوجيا وتطبيقات الهواتف المحمولة بسهولة ويسر بعيدًأ عن الوسائل المصرفية الرسمية والتقليدية.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم بشركة خزنة | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

 

قد يعجبك ايضا