وظائف شركة أليانز في مصر

وظائف شركة أليانز في مصر

أليانز في مصر

نبذة مختصرة عن الشركة
تضم شركة أليانز كل من شركة أليانز لتأمينات الحياة و شركة أليانز للتأمين، وتفخر شركة أليانز مصر بأن لها تاريخ عريق ومتميز فى سوق التأمين وتقديم خدمات تأمينة شاملة للأفراد والشركات وعلى حد سواء. و تتميز شركة أليانز مصر بإلمامها وفهمها العميق لاحتياجات المجتمع المصري والتزامها بتلبية هذه الاحتياجات.
تعتبر أليانز مصر جزء من مجموعة أليانز العالمية، التى تقدم الخدمات المالية لأكثر من 85 مليون عميل من الأفراد والشركات فى أكثر من 70 دولة حول العالم، مستمدةً منها قوتها ومواردها الوفيرة.

تاريخ الشركة
فى عام 1976، بدأت شركة أليانز مصر كمساهم فى الشركة العربية الدولية للتأمين وقد تم تسجيلها الشركة الخاصة الأولى بالمنطقة الحرة وتعتبر أول مشروع مشترك لشركة تأمين قطاع خاص. فى عام 2000، قامت شركة أليانز للتأمين بزيادة حصتها من حصة أقلية إلى حصة حاكمة لتصل أسهم ملكيتها فى الشركة العربية الدولية للتأمين إلى نسبة 85%.

فى عام 2001، خرجت الشركة العربية الدولية التابعة لأليانز من نطاق العمل داخل المناطق الحرة فقط إلى كامل الأراضى المصرية وأطلقت خدماتها التجارية والشخصية من كافة المنتجات التأمينية. وشهد هذا العام أيضاً تأسيس الشركة “العربية الدولية لتأمينات الحياة”.

فى عام 2004، تم تغيير الاسم من العربية الدولية للتأمين صاحبة الخبرات الواسعة بالسوق المحلي إلى أليانز مصر صاحبة الخبرات والتجارب الواسعة بالسوق العالمي.

واليوم، تمتلك أليانز مصر العديد من الفروع ومراكز المبيعات وخدمة العملاء من بينهم: القاهرة الجديدة، المعادى، مدينة نصر، الدقى، الإسكندرية، بور سعيد، أسيوط، المنصورة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

الرؤيةوالأهداف
فى أليانز مصر، نعمل جاهدين لكسب ثقة عملائنا، ونؤمن أنه من أجل تحقيق النجاح لابد من إدراك وتلبية احتياجات عملائنا وتوفير الدعم اللازم الذى يمكنهم من اتخاذ القرارات المالية.
رؤية الشركة المستقبلية
نهدف إلى أن نكون الاختيار الأول كشركة تأمين فى مصر، وأن نصنف من قبل عملائنا كأفضل مقدمى الخدمات المالية مع تقديم أفضل عائد وقيمة للمساهمين.
رسالتنا
مدعومة بقوة وخبرة مجموعة أليانزالعالمية؛ تحرص أليانز مصر على تأمين المستقبل المالى لعملائها من خلال تقديم حلول تأمينية مصممة خصيصاً وفقاً لاحتياجتهم.

نعمل على الحفاظ على مكانتنا بين منافسينا وترسيخ ريادتنا فى السوق المصري من خلال فريقنا المتميز الذى يضم أمهرالخبراء والمتخصصين.

لتفاصيل وظائف الشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا