وظائف في فندق كراون بلازا

وظائف في فندق كراون بلازا

فندق كراون بلازا هو سلسلة عالمية من الفنادق الفخمة ذات الخدمات الكاملة ومقرها في المملكة المتحدة. يقدم خدماته للمسافرين من رجال الأعمال وسوق الاجتماعات والمؤتمرات. وهي جزء من عائلة العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) ، والتي تشمل فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن ، وفوكو ، وستايبريدج سويتس ، وفنادق كيمبتون ، وريجنت. كواحدة من أكبر العلامات التجارية الراقية في العالم ، لدينا عقارات تقع في المراكز الحضرية الرئيسية والمدن الرئيسية ووجهات المنتجعات في جميع أنحاء العالم ويمكن العثور عليها في ما يقرب من 100 دولة مع أكثر من 429 فندقًا و 118000 غرفة على مستوى العالم.

منذ افتتاحه في عام 2012 ، تطورت أركان بلازا لتصبح الوجهة التجارية والاجتماعية الرئيسية في غرب القاهرة ، حيث تقدم العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم جنبًا إلى جنب مع صالات الألعاب الرياضية والبنوك والمكاتب. كل شيء يشع من الساحة المركزية الترحيبية ، الواقعة في قلب الشيخ زايد الواقعة على محور 26 يوليو الرئيسي ، والذي يربط بين مدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر مع منطقة وسط القاهرة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

من المقرر افتتاح فندق كراون بلازا غرب القاهرة – أركان في عام 2021 ، وسيشكل المبنى الجديد المكون من 178 غرفة جزءًا من المرحلة الثانية من أركان بلازا. يقع الفندق على بعد 10 دقائق من المتحف المصري الكبير “الجديد” و 15 دقيقة من أهرامات الجيزة العظيمة. كما أنه قريب من مطار القاهرة الدولي وسيكون على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار سفنكس الدولي. يمكن للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الحصول على أفضل ما في العالمين من خلال ثلاث غرف اجتماعات ومركز أعمال جنبًا إلى جنب مع مسبح في الهواء الطلق وصالة النادي

نحن نبحث حاليًا عن وكيل حجز للانضمام إلى فريق ما قبل الافتتاح المذهل وللتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف وحدة الشفافية ومشاركة المواطنين في وزارة المالية

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

 

قد يعجبك ايضا