وظائف شركة وفا للتأمينات التابعه لوفا بنك

وظائف شركة وفا للتأمينات التابعه لوفا بنك

عن الشركة :

باعتبارها شركة تابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، تحتل شركة تأمين الوفاء موقعا رائدا في قطاع التأمين بالمغرب. ومن خلال عملها الرامي لتجسيد قيمها الأساسية والمتمثلة في الريادة والأخلاقيات وجودة الخدمة، تتولى تأمين الوفاء مهمة مزدوجة تتجلى في توسيع نظام تغطية المواطنين وبشكل أعم المساهمة في تحديث صناعة التأمينات بالمغرب.

وتمكنت تأمين الوفاء من فرض ذاتها كفاعل مرجعي من خلال وضع الابتكار وتلبية متطلبات الزبون في قلب استراتيجية تطوير منتجاتها. وتعتمد هذه المقاربة على تعزيز سياستها الاجتماعية في صفوف مستخدميها لتكون مؤهلات بشرية بكفاءات عالية وانخراط كلي في التحديات التي تواجهها الشركة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

تقديمات البنك العربي بعام 2021

تعمل تأمين الوفاء بشكل متواصل في مجال الوقاية، لأنها تعتبر بأن مسؤولية شركة التأمين لا تقتصر على التعويض في حال وقوع حادث بل العمل على تجنبه. في هذا السياق، تساعد الشركة المقاولات على التقليل من مخاطرها عبر مدهم ببرنامج مميز للمواكبة تديره فرقها من المهندسين الوقائيين.

ويسطر مخطط أفق 2018، الذي وضعته تأمين الوفاء في بداية سنة 2016، الآفاق التي تود الشركة بلوغها وكذا التوجه المأمول على مستوى التطور والنمو. كما يروم هذا المخطط تعزيز ريادة تأمين الوفاء في السوق المغربية. كما يشكل أيضا مؤهلا رئيسيا في الاستراتيجية التوسعية للشركة في القارة الإفريقية بناء على منطق تنويعي يسعى لتطوير النشاط في الدول التي تحتضن فروعها ( تونس، السينغال، كوت ديفوار، الكامرون)، مع الاستثمار قي مناطق جديدة مغرية اقتصاديا. ويحمل مخطط أفق 2018 رؤية مبتكرة بتعاون مع هيئات مجموعة التجاري وفا بنك ، تجسيدا لشعارها الجديد : «الفعالية بكل بساطة» .

لتفاصيل وظائف شركة وفا للتأمينات التابعه لوفا بنك والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

قد يعجبك ايضا