وظائف شـركة فوري

وظائف شـركة فوري

نبذة عن الشركة :

التأسيس
بدأت فوري كفكرة عام ٢٠٠٧، عندما قدم خبير صناعة التكنولوجيا أشرف صبري رؤيته لإدخال الدفع الإلكتروني في السوق المصرية لمواجهة الحاجة الملحة لتنفيذ عملية دفع الفواتير بطريقة سهلة ومريحة بعد أن أصبح الإزدحام و العمليات والإجراءات اليومية المعقدة تحديات مرهقة للمستهلكين.

وفي عام ٢٠٠٨ تم تأسيس فوري بدعم من كبار المستثمرين مثل شركة راية القابضة وصندوق دعم التكنولوجيا والبنك العربي الافريقي الدولي وبنك اتش اس بي سي وبنك الاسكندرية والمؤسسة الدولية للتعاون. وجمع فريق فوري متخصصين أصحاب خبرة طويلة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والخدمات المالية، من خلال عملهم في مؤسسات رائدة على المستوي الإقليمي والدولي.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

بناء التكنولوجيا
جمعت فوري عقول شابة من المتخصصين الموهوبين الذين التزموا ببناء تكنولوجيا على مستوي عالمي من الجودة وعلى أعلى درجة من أمن المعلومات وسهولة الاستخدام وفي أقل من عام نجح فريق المطورين في الانتهاء من تصميم شبكة وتطوير الحلول المعتمدة على تقنيات سيسكو وآي بي إم وبناء مركز لقواعد البيانات حاصل على شهادة الأيزو.

كان الهدف الأساسي من بناء هذه التكنولوجيا المبتكرة هو السماح للعملاء بتنفذ عمليات دفع الفواتير من خلال قنوات متعددة وتمكين المفوترين والمؤسسات المالية من الاستفادة من تحويل مدفوعات الشركات في عملية واحدة مصممة بحيث يتم اخطار نظام الشركة المستفيدة وتسوية الحسابات عبر النظام البنكي في نفس اللحظة.

لتفاصيل وظائف فوري والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا