وظائف شركة Telecom Egypt

وظائف شركة Telecom Egypt

نبذة عن الشركة :

منذ تأسيسها في عام 1854 ، لعبت المصرية للاتصالات دورًا محوريًا في دفع عجلة النمو داخل سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلي بالاستفادة من بنيتها التحتية الضخمة ، والتي تعد واحدة من أكبر البنية التحتية في المنطقة. ساعدت بنيتها التحتية الواسعة المحلية والدولية في خدمة مجموعات مختلفة من العملاء بما في ذلك المستهلكين والشركات وشركات النقل المحلية والدولية. من خلال وحدات أعمالها الخمس ، تفتخر المصرية للاتصالات بأرباح موحدة تصل إلى 22.8 مليار جنيه مصري.

في سبتمبر 2017 ، قدمت المصرية للاتصالات علامتها التجارية الجديدة للبيع بالتجزئة “WE” مع إطلاق خدمات الهاتف المحمول. في غضون عام من الإطلاق ، قدمت “WE” أول حزمة متكاملة تمامًا في السوق تجمع بين جميع خدمات العملاء الثابتة والمتنقلة والصوت والبيانات في فاتورة واحدة ، متخذة الخطوة الأولى نحو التقارب الكامل وإظهار رشاقتها كلاعب رئيسي في الاتصالات. صناعة. بحلول نهاية عام 2018 ، نما عدد عملاء الاتصالات السلكية واللاسلكية المصرية للاتصالات إلى 7.9 مليون ، تمتع 5.2 مليون منهم باتصال النطاق العريض الثابت ، بينما وصل عدد عملاء الهاتف المحمول إلى 3.9 مليون.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

توفر وحدة البيع بالجملة في المصرية للاتصالات خدمات البنية التحتية والنقل والصوت الدولي لمشغلي الهاتف المحمول المحليين ومقدمي خدمات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر قدرات نقل دولية على واحدة من أكبر شبكات الكابلات البحرية في العالم.

لتفاصيل وظائف شركة المصرية للاتصالات والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا