وظائف بشركة Mrsool

وظائف بشركة Mrsool

أولاً نبذة عن الشركة والمؤسس
حيث بدأ كل شيء
التقى مؤسسا الشركة ، نايف وأيمن ، للمرة الأولى عام 2010 ، من خلال صديق مشترك ، كان أيمن يعمل على مشروع Android ، لجلب دعم اللغة العربية لنظام Android في ذلك الوقت ، وتم طرح بعض الأفكار حول العديد من المنتجات ، معظمها قتل أيمن الأفكار التي قدمها نايف لأسباب فنية أو تنفيذية ، بحلول عام 2013 ، بدأ أيمن العمل على فكرة لسوق سيارات ، ولكن بعد أن أمضى حوالي عام في ذلك ، قرر الاستسلام ، فقط ليكتشف بعد بضع سنوات أن شركة ناشئة أخرى قامت نفس الفكرة ونجحوا.

تم تعلم الدرس!
لا تتخلى عن فكرتك

ذات يوم ، كان نايف يروي لأيمن قصة عن الصعوبات التي واجهها عندما اضطر إلى القيادة لمسافة طويلة لإنجاز شيء ما ، ثم قال ، لماذا لا يوجد لدينا حل لهذا؟ ماذا لو كان لديك أخ في كل ركن من أركان المدينة؟ هذه المرة لم يستطع أيمن رفض هذه الفكرة. كان الأمر كما لو أن مصباحًا ضوئيًا ساطعًا على رؤوسهم! ولدت مرسول في تلك اللحظة بالذات.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

أثناء التطوير ، كان أيمن يعمل بدوام كامل في المستشفى وكان لديه للتو ابنه البكر ، وقبل ساعات قليلة من عرض تقديمي مهم كان من المفترض أن يقدمه للإدارة العليا للمستشفى ، اتصلت به زوجته وأخبرته أنهم نفد الحليب للطفل ، واضطر إلى مغادرة المكتب في وسط المدينة ، والقيادة طوال الطريق للحصول على الحليب للطفل والعودة إلى المكتب.

في تلك اللحظة بالذات ، أدرك أنه لو كان لديه مرسول ، لكان قد استخدم التطبيق للخروج من هذا الوضع السيئ! وبعد 5 أشهر من ذلك ، تم تشغيل التطبيق!

ثانياً للشواغر والوظائف بالشركة والتقدم : من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا