إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

معلومات عن شركة طيران الإمارات

تربط طيران الإمارات العالم بمركزنا العالمي في دبي ومن خلاله. نحن نشغل طائرات حديثة وفعالة ومريحة. وتتميز القوى العاملة في الشركة بتنوع ثقافي فريد وتحرص على توفير خدماتنا الحائزة على جوائز لعملائنا عبر القارات الستة يوميا.

تحقيق رقم قياسي عالمي جديد
صنعت طيران الإمارات التاريخ وحققت رقما قياسيا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية بعد أن حملت رحلتها EK2019 مسافرين من 145 جنسية مختلفة، مسجلة أكبر عدد من الثقافات في رحلة واحدة. وقد نظمت رحلة طائرة A380 المميزة والفريدة من نوعها هذه خصيصا للاحتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة و”عام التسامح”.

طاقم عملنا

سافرت طيارات من طاقم طيران الإمارات إلى 4 قارات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
تابعوا مسيرة المغامرات الناجحة لطاقم مقصورة القيادة المؤلف من نساء فقط قمن بتشغيل رحلة طائرة للشحن من طراز بوينج 777 تابعة للإمارات للشحن الجوي، توقفت الرحلة في 6 مدن ممتدة على 4 قارات احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

كوكبنا

نحن نلتزم برفض استهلاك البلاستيك ذات الاستخدام لمرة واحدة
أعلنت طيران الإمارات عن التزامها بتقليص استهلاك الأدوات البلاستيكية ذات الاستخدام لمرة واحدة على متن طائراتها. واستهلت باستبدال الماصات البلاستيكية بأخرى ورقية صديقة للبيئة على كل رحلاتها اعتبارا من 1 يونيو 2019. شاهدوا الفيديو لمعرفة المزيد حول مبادرات الاستدامة طويلة الأجل التي تواصل طيران الإمارات اعتمادها.

مجتمعاتنا المحلية

مهرجان طيران الإمارات للآداب
يجمع مهرجان طيران الإمارات للآداب هذا العام بعضا من أكثر الكتاب والشعراء شهرة في العالم تحت عنوان “الكلمة تجمعنا”. تعرفوا على أبرز المشاركين في المهرجان، بمن فيهم كريس غاردنر وجيف كيني وكاساندرا كلير.

كانت دبي بالفعل الميناء الرئيسي على ساحل الخليج ، واستقبلت مجموعة من المهاجرين. ومع ذلك ، فإن اكتشاف النفط غير مجرى تاريخه تمامًا. في غضون 50 عامًا فقط ، انتقل من ميناء تجاري مهم إلى موطن للاستثمار والهندسة المعمارية والبنية التحتية وأطول هيكل من صنع الإنسان على وجه الأرض.

تفاصيل وظائف طيران الإمارات | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

اعلان مسابقة تعيينات مصلحة الجمارك المصرية

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا