وظائف شركة بست واي للخدمات البترولية

وظائف شركة بست واي للخدمات البترولية

نبذة عن الشركة :

نحن نقدر موظفينا ونشجع تقدمهم ونكافئ إنجازاتهم. نعتقد أن عملائنا لن يحبوا شركتنا أبدًا حتى يحبها الموظفون أولاً. في بست واي للخدمات البترولية ، نخلق بيئة عمل ممتعة ومربحة للجميع.

موظفونا هم جوهر نجاحنا ، فنحن نعمل معًا لتجاوز عملائنا & # 39 ؛ التوقعات ومساعدة الشركة على الفوز.

نحن نعمل بجد كل يوم لجعل منتجات Best Way العلامة التجارية الأكثر احترامًا في صناعة النفط والغاز. يسعى فريقنا المؤهل أكثر من اللازم لتزويد عملائنا بمنتجات متميزة وخدمة غير مسبوقة. نحن نطور علاقات طويلة الأمد يكون لها تأثير إيجابي في حياة عملائنا.

يلتزم فريق Best Way للخدمات البترولية دائمًا بالتمسك بأعلى معايير النزاهة في جميع أعمالهم وإجراء أعمالهم بطريقة آمنة ومسؤولة بيئيًا.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

بست واي للخدمات البترولية هي شركة نفط وغاز مصرية أسسها السيد حمدي مصطفى في عام 2008. تهدف بيست واي إلى تزويد شركات النفط والغاز بمعدات سطحية وعالية الجودة آمنة وعالية الجودة. تشمل منتجاتنا على سبيل المثال لا الحصر معدات اختبار الآبار السطحية ومعدات رأس البئر ومعدات الضغط المنخفض ومعدات المصب ومعدات الحفر والعمل الإضافي وأدوات الصيد.

لدى Best Way القدرة على تقييم المعدات المستخدمة أو التالفة ، وتحديد الإصلاحات اللازمة وإعادتها في حالتها المصنعة الأصلية باتباع إجراءات NOV & amp؛ API. Best Way حاصلة على شهادة ISO 9001 و 14001 و 18001 من Certind.

لتفاصيل وظائف شركة بست واي للخدمات البترولية | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا