وظائف شركة ديلويت أكبر شركة خدمات مهنية في العالم

وظائف شركة ديلويت أكبر شركة خدمات مهنية في العالم

نبذة عن الشركة
تأسست شركة Deloitte في مصر عام 1953 وحققت مكانة بارزة في مصر من خلال تقديم خدمات ضمان الجودة والاستشارات لأكثر من 60 عامًا ، للشركات متعددة الجنسيات والشركات الوطنية الكبرى والشركات الخاصة البارزة وكذلك شركات القطاع العام والبنوك. لدينا تاريخ حافل من النجاح في الاستجابة لتحديات العملاء واحتياجاتهم.

ديلويت توش توهماتسو ((بالإنجليزية: Deloitte Touche Tohmatsu أو Deloitte)‏ هي أكبر شركة خدمات مهنية في العالم وواحدة من الشركات الأربع الكبار في هذا المجال. يقع مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف خالية في مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون

وظائف مجموعة فنادق ماريوت الدولية بالقاهرة

تعتبر ديلويت أكبر شركة خدمات مهنية في العالم قبل منافسيها برايس ووتر هاوس كوبرز وارنست اند يونج، وكيه بي ام جي. تقدم ديلويت خدمات المراجعة (تدقيق الحسابات) والضرائب والاستشارات المالية، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم. بلغت أرباح ديلويت 36.8 مليار دولار في نهاية السنة المالية 2016 متفوقة على برايس وتر هاوس التي حققت 35.9 مليار دولار.

جاءت ديلويت في المرتبة رقم واحد من حيث الحصة السوقية في مجال الاستشارات من قبل مؤسسة جارتنر وفي سنة 2016، اعتبرت مجلة فورتشن ديلويت كواحدة من أفضل 100 شركة للعمل في العالم.

لتفاصيل فرص العمل بالشركة داخل وخارج مصر | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا